JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

شروط وأحكام مسابقة شركتي من فودافون وطريقة الاشتراك فى الموقع

شروط وأحكام مسابقة شركتي من فودافون وطريقة الاشتراك فى الموقع
شروط وأحكام مسابقة شركتي



تطبق هذه الشروط و الأحكام فيما بين شركة فودافون مصر للاتصالات ش.م.م. (و يشار اليها فيما بعد بــ "فودافون") و عملائها المشتركين  علي sherkety.com  (و يشار اليه فيما بعد بــ "العميل او العملاء") في السحب على جائزة أسبوعية عبارة عن5760 Samsung  S6 edge  و 3099 Laptop HP وXerox Printer 1600 (و يشار اليها فيما بعد بــ "المسابقة") و التي  تبدأ من 15 أكتوبر 2015  وتنتهي  في 5 نوفمبر 2015 (و يشار اليها فيما بعد بــ "مدة المسابقة").

ماهية المسابقة: 
 يتأهل للمسابقة كل عميل مشترك علي الموقع الالكتروني الخاص بشركتي ( www.sherkety.com ) بفرصة واحدة، وستزيد فرصة العميل في الفوز عند شراءه منتجات من منتجات فودافون عن طريق الموقع المذكور وذلك عن طريق سحب ستجريه فودافون أسبوعيا وذلك لمدة أربعة أسابيع تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية في الايام الاتية:

١٥ أكتوبر 2015
٢٢ أكتوبر 2015
٢٩ أكتوبر 2015
٥ نوفمبر 2015


 ووفقاً لشروط الاستحقاق المذكورة في هذه الشروط و الاحكام وللفائز الحق في الحصول علي الجائزة الاتية:

جهاز Samsung  S6 edge  و
 جهاز Laptop HPو
جهاز Xerox Printer

شروط وأحكام عامة: 

سوف تقوم فودافون بالإعلان عن الفائزين من خلال مختلف الوسائل و يحق ان تقوم بوضع صور أو فيديو للفائز كاملة أو أسم الفائز في الاعلانات الدعائية الخاصة بالشركة و التي تعرض في جميع الوسائل الإعلامية و مواقع التواصل الاجتماعي و لا يجوز للفائز الرجوع بأي حقوق أو مطالبات مالية أو دعاوي تتعلق بنشر صور أو فيديو أو أسم العميل الفائز، و يحق لفودافون ان تطلب من الفائزين الظهور في وسائل الإعلام التي تحددها الشركة للإعلان عن المسابقة، ويعتبر قبول المشترك لهذا الشرط شرطا أساسيا لاستحقاقه للجائزة.
ستقوم فودافون بأخطار الفائز بفوزه من خلال من خلال مختلف وسائل و يحق ان تقوم بوضع صور أو فيديو للفائز كاملة أو أسم الفائز في الاعلانات الدعائية الخاصة بالشركة و التي تعرض في جميع الوسائل الإعلامية و مواقع التواصل الاجتماعي و لا يجوز للفائز الرجوع بأي حقوق أو مطالبات مالية أو دعاوي تتعلق بنشر صور أو فيديو أو أسم العميل الفائز، و يحق لفودافون ان تطلب من الفائزين الظهور في وسائل الإعلام التي تحددها الشركة للإعلان عن المسابقة، ويعتبر قبول المشترك لهذا الشرط شرطا أساسيا لاستحقاقه للجائزة.
  يتسلم العميل الجائزة من مقر الشركة في القرية الذكية
يجب على مستلم الجائزة أن يكون الممثل القانوني للشركة الفائزة طبقا لأوراق الشركة الرسمية، وعليه أن يقوم بتقديم بطاقة الرقم القومي ويقوم بالتوقيع علي إقرار باستلامه الجائزة.
قرار فودافون في ما يتعلّق بأي جانب من جوانب هذه المسابقة هو نهائي وملزم وواجب النفاذ و لها الحق في إلغاء او وقف أو مدّ أو تعديل المسابقة وهذه الشروط و الأحكام دون إخطار مسبق علي أن يتم إعلان ذلك علي الصفحة الخاصة بفودافون علي الفيس بوك ولا يحق لأي عميل رفع أي دعاوى قضائية ضد فودافون والمطالبة بأي تعويضات نتيجة ذلك التعديل او الالغاء.
 يحق لكل متسابق الفوز مرة واحدة فقط.
تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقا لقوانين جمهورية مصر العربية.
المسابقة تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، و حاصلة علي ترخيصً رقم  123 لسنة 2015 يانصيب تجاري مجاني طبقا لأحكام القانون رقم 93 لسنة 1973.
يعتبر قبول الشركة / العميل لاستلام الجائزة قبول للشروط والاحكام المذكورة أعلاه .

شروط وأحكام مسابقة شركتي من فودافون وطريقة الاشتراك فى الموقع

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة