JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

دفع تحصيلات مينلو عن طريق فروع فوري

دفع تحصيلات مينلو عن طريق فروع فوري

الان الى كل مناديب شركة مينلو لفلاتر المياه يمكنك دفع تحصيلات الشركة من خلال شركة فوري 



يتم دفع التحصيلات برقم المندوب 

الموقع الرسمي / http://www.minlo.com/ar/about

1- منذعام 1989 ومنلو واحدة من مجموعة أوليمبيك جروب – بدأتعملهاالرائد في مجال مبردات المياة و الأيس بوكس بمجموعة متنوعة من المنتجات تحت اسم العلامة التجارية "اوليمبيك اليكتريك".
2- فى عام 2001 تم إنشاءعلامة تجارية خاصة بهذة المنتجات إسمها (تانك). سرعان ما أصبحت تانك الشركة الرائدة فى مبردات المياه فى مصر، وذلك بفضل تصميماتها الجديدة وأحجامها المتنوعة. وبمرور الوقت ونظرا لمستوى النمو المرتفع الذى حققته الشركة على مدى أعوام متتالية أصبحت تانك قادرة على الإنفصال وأن تصبح شركة قائمة بذاتها.
3- فى عام 2005 تم الإعلان رسميآ عن شركة منلو بإعتبارها شركة قائمة بذاتها مسئولة عن كل ما يخص مبردات المياة تانك و أصبحت الشركة الرئدة فى السوق المصرى.
4- عام 2007 يمثل عهد جديد فى تاريخ شركة منلو و ذلك بفضل التوسعات التى اجريت فى مبردات المياة و ذلك عن طريق إطلاق مجموعة كاملة من الأيس بوكس
5- فى الوقت نفسه قامت شركة منلو بالتوسع فى مجال المياة و ذلك عن طريق الدخول فى مجال معالجة المياة من خلال تقديم فلاتر المياة المنزلية بنوعيها الميكانيكية و أنظمة التناضح العكسى.
6- فى عام 2008 أصبحت شركة منلو الموزع الوحيد لمنتجات براون من شركة بروكتر & جامبل (P&G)
7- فى عام 2010 حصلت شركة منلوعلى أكبر علامة تجارية فى مبردات المياه الكهربائية في مصر (كولدير)، وقدمت مجموعة من مبردات المياه المنزلية ومبردات المياه الأستينلس ستيل مما ساعد على زيادة توسيع نطاق حلول المياه المبتكرة من منلو وقيادتها للسوق المصرى.
8- تمتلك شركة منلو الماركة الشهيرة UNO
9- أصبحت شركة منلو فى غضون سنوات قليلة رائدة السوق المصرى ليس فقط فى مبردات المياة ولكن فى فلاتر المياة المنزلية و مبردات المياة الكهربية.
اليوم يصل عدد موظفى شركة منلو العاملين فى جمهورية مصر العربية حوالى 1000 موظف.

أسواق التصدير الرئيسية لشركة منلو هي: المشرق العربي والمملكة العربية السعودية والمغرب وأفريقيا الوسطى.

وظائف شركة منلو / http://www.minlo.com/ar/careers
دفع تحصيلات مينلو عن طريق فروع فوري

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة