JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

نبذه شركة فوري fawry

تطبيق شركة فوري للاندرويد


فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية هي شركة مساهمة مصرية، أنشأت في يونيو 2008 على يد رجل الأعمال أشرف صبري، تعمل في مجال التكنولوجيا المالية، المدفوعات الالكترونية، المحافظ الالكترونية، والتمويل، وتقدم الخدمات المالية للعملاء والشركات من خلال أكثر من 166500 موقع داخل مصر، وفي 2019 تم طرح الشركة في البورصة

تمثلت هذه الفكرة في رؤيةٍ لاستحداث أساليب دفع الفواتير إلكترونيًا في بلدٍ يعاني مستهلكوه يوميًا من تحديات الاختناق المروري والإجراءات المعقدة. وبالتالي كان لا بد من حلٍ لدعم الحاجة المُلحة لبدائل مريحة وسهلة للدفع.

كان هذا التصور من بنات أفكار الخبير التكنولوجي أشرف صبري، ومن هنا وُلِدت فوري من عقل شخصٍ ذي رؤية ثاقبة.

منذ تأسيسها عام 2008، واصلت فوري نموها حتى أصبحت شركة أولى ورائدة في مجال تقديم خدمات تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية في مصر.

بحلول عام 2010، وبعد إدخال فوري 5000 ماكينة من ماكينات نقاط البيع (POS)، تمكنت الشركة من إتاحة خدماتها للمدفوعات المصرفية، مما فتح المجال لمعاملاتٍ تتسم بالسرعة والكفاءة في دفع الفواتير من خلال القنوات المصرفية. وقد كانت هذه الخدمة بمثابة أساسٍ لانطلاق الشركة إلى قمم نطاق حلول الدفع الرقمي.

بعدها تكلَّلت مساعينا بالنجاح في إدخال عروض الخدمات المُصمَّمة وفقًا لاحتياجات قاعدة عملائنا الكبيرة، التي تتكون حاليًا من أكثر من 35 مليون مستخدم.

على مدار اثني عشر عامًا من تشغيل فوري، تمكنّا من توسيع نطاق عروضنا للمستهلكين والشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المالية، مع اكتساب خدماتنا للمدفوعات الرقمية البديلة وحلول سلاسل التوريد، والمَحافظ الهاتفية رواجًا متسارعا.

وتتواصل الرحلة… فمع إطلاق شركة فوري للسلع الاستهلاكية سريعة التداول (FawryFMCG)، وخدمة فوري لقبول المدفوعات (Fawry Accept)، وتطبيق ماي فوري للمستهلك عبر منصات الهواتف الذكية، أصبحنا قادرين على تنويع عروض منتجاتنا، والوفاء بالاحتياجات المستجدة لمستخدمينا، ودمج عددٍ أكبر من التجار والمستهلكين في قاعدة مستخدمي فوري سريعة النمو.



كارت واحد يكفي لكل احتياجاتك اليومية !
هل تبحث عن كارت يملك كل المزايا يفي بجميع احتياجاتك؟ لا حاجة للبحث بعد الآن !
مع الكارت الأصفر ، سيتمكن العملاء بالإستمتاع بمزايا لا حصر لها تتيح لهم تلبية إحتياجاتهم اليومية بأبسط الطرق ! سواء كنت تريد تسوية فواتيرك ، أو دفع قيمة السلع الغذائية ، أو سحب أموال ، سيكون الكارت الأصفر رفيقك المتكامل وداعمك الدائم الذي لا يفارق جيبك!

و يعد الكارت الأصفر هو كرات مُسبق الدفع يتميز بالأمان والكفاءة و إعداد الميزانية المثالية ومساعدتك على الالتزام بحد الإنفاق الذي تريده . فيمكنك شحن بطاقتك بالمبلغ الذي تريده ، والإستمتاع بإنجاز التعاملات المختلفة غير المحدودة، فكن دومًا على معرفة تامة بالمبالغ التي أنفقتها.

تقدم فوري باقة متنوعة من طرق السداد كي تختار من بينها عندما يتعلق الأمر بتسوية المدفوعات.

وترتبط فوري بشبكة واسعة من جهات إصدار الفواتير، مما يتيح لك إتمام مدفوعاتك بكفاءة في الوقت المناسب دون مشقة الذهاب إلى منافذ الجهات المفوتِرة والانتظار في صفٍ لا نهاية له. كذلك يمكنك سداد مدفوعاتٍ متعددة في وقت واحد وتلقي تأكيد بالدفع.


انضم الآن وقم بتنزيل تطبيق تجار فوري!



نبذه شركة فوري fawry

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة