JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

مواصفات اندرويد نوجا الجديد Android Nougat

مواصفات اندرويد نوجا الجديد Android Nougat

Introducing #AndroidNougat. Thank you, world, for all your sweet name ideas! #AndroidNReveal



كشفت شركة جوجل منذ قليل وبشكل مفاجئ عن الإسم الرسمي لنظام الاندرويد الجديد والتي كانت تعرف بالإسم الرمزي Nutella طوال الاسابيع الماضية .
أندرويد نوجا Android Nougat هو الإسم الذي اختارته جوجل لنظام اندرويد 7.0 والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه في سبتمبر 2016 المقبل بالتزامن مع إطلاق هواتف نيكسوس الجديدة .

تفاصيل الخبر
أعلنت شركة جوجل رسمياً عن اعتماد حلوى النوجا Nougat كاسم رمزي للإصدار القادم من نظام التشغيل أندرويد على عكس التوقعات التي أشارت إلى أنها ستعتمد العلامة التجارية الشهيرة للشوكولاتة نوتيلا Nutella.

وعلى غير العادة، اختارت عملاقة التقنية الأميركية خدمة التراسل المصور سناب شات للإعلان عن الاسم، إذ نشرت صورة للمجسم الخاص بنظام “أندرويد النوجا Android Nougat”.

وكانت جوجل قد فتحت المجال للجميع لاقتراح اسم للإصدار الذي كان يُعرف إعلامياً بـ Android N، وهي التي اعتادت إطلاق أسماء حلوى تبدأ بأحرف حسب الترتيب الأبجدي للغة الإنجليزية، ومن الأسماء المقترحة للإصدار Navy Bean، و Neyyapam، و Nuts + Nachos.

ومن خلال الفيديو الرسمي لإطلاق النظام التشغيلي الجديد، ذكرت الشركة اقتراح نشره السعودي أحمد بوحليقة في تغريدة له على تويتر جاء فيها: “اقترح نوجا nougat، خاصة احنا بشهر رمضان”.

يُذكر أن الشركة كشفت خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المطورين السنوي الخاص بها Google I/O 2016 في 18 مايو الماضي عن تفاصيل أكثر عن الإصدار الجديد من نظام التشغيل أندرويد.


للمزيد من اخبار الاندرويد تابع صفحتنا على الفيس بوك 

مواصفات اندرويد نوجا الجديد Android Nougat

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة