كلمة رئيس شركة فوري "اشرف صبري" بمؤتمر الناس والبنوك

نقلا من موقع صدى البلد ,اليوم 22 نوفمبر 2016 ,قال أشرف صبري، رئيس شركة فوري، أن الخدمات الإلكترونية المقدمة للقطاع المصرفي تُعد أبرز دعائم تحقيق استراتيجية الدولة لزيادة الشمول المالي خلال الفترة المقبلة.

كلمة رئيس شركة فوري "اشرف صبري" بمؤتمر الناس والبنوك


المؤتمر الاقتصادى العاشر والمعرض السنوى "الناس والبنوك"، تحت رعاية طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، وتستمر أعماله لمدة يومين، بأحد فنادق القاهرة.

وينظم المؤتمر، المركز الإعلامى العربى، برئاسة الدكتور مصطفى الفقى، ويحضر فعالياته حشد من قيادات القطاع المصرفى والاقتصاد، وتناقش جلساته عدة محاور اقتصادية هامة أبرزها، مبادرة البنك المركزى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ودور البنوك فى التنمية ودعم الاقتصاد المصرى، وأولويات المرحلة المقبلة.

وأضاف صبري، خلال كلمته بمؤتمر الناس والبنوك، أن هذه الخدمات أسهمت خلال السنوات الماضية في زيادة عدد المواطنين المستفيدين من الخدمات المالية والمصرفية، بما ساعد في تيسير سداد العملاء لإلتزاماتها المالية.

وللتعرف على جميع خدمات فوري اضغط هنا
تنوية / يوجد الكثير من الخدمات الاخري لم تذكر بالتقرير 

وأشار إلى أن شركة فوري قدمت العديد من الخدمات والمنتجات الإلكترونية التي اتاحت مزيد من الخدمات المالية لضمها للمنظومة المصرفية، موضحًا تقدم مصر في مؤشر الخدمات المالية بالبنك الدولي.




فرع خدمات فورى أبو كبير Fawry Abu kabir
العنوان / ابوكبير - بجوار المعصرة - ابو فريد
هاتف / 01020602882
الايميل /fawryabukabir@yahoo.com

 
Top