JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

دفع اقساط شركة "الاولى" للتمويل العقاري من خلال فروع فوري

دفع اقساط شركة "الاولى" للتمويل العقاري من خلال فروع فوري

كما عودناكم بنقل جميع اخبار شركة فوري فقط وحصريا على موقع "فوري ابوكبير"
تم توقيع اتفاقية بين شركة التعمير للتمويل العقارى المعروفة باسم "الاولى" وشركة فورى يهدف إلى تحصيل أقساط الشركة التمويل العقاري ل25 الف عميل لدى شركة التعمير للتمويل العقارى من خلال فروع شركة فوري

دفع اقساط شركة "الاولى" للتمويل العقاري من خلال فروع فوري


قال حسن حسين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة التعمير للتمويل العقارى، إن الاتفاق مع «فورى» يهدف إلى تحصيل المديونية بآلية سريعة والمساعدة فى سرعة دوران رأسمال الشركة.

أضاف حسين أن «الأولى» لديها حوالى 25 ألف عميل منهم 17 ألف عميل بالمشروع القومى للإسكان والعدد المتبقى يتوزع على المشروع القومى الاستثمارى والعملاء الأفراد بالمشروعات العقارية.

وقال محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فورى: إن الشركة تمتلك نحو 55 ألف منفذ على مستوى الجمهورية ما يسهل سرعة وسهولة تسديد أقساط العملاء في أسرع وقت، مشيرا إلى أن الشركة أطلقت أيضا خدمة تسديد الأقساط عبر الموبيل بالتعاون مع عدد من البنوك بهدف سرعة وسهولة الأقساط كما توفر لعملائها تسديد الأقساط من خلال العديد المكانيات تتراوح بين 6 إلى 7 آلاف ماكينة بالتعاون مع عدد من البنوك.

أضاف أن «فورى» تستهدف إضافة 10 آلاف منفذ جديد حتى منتصف عام 2017 بجانب زيادة عدد العمليات اليومية من 1.6 مليون عملية إلى 2.5 مليون عملية كما تتم إتاحة سداد المدفوعات المالية من خلال حوالى 7 آلاف ماكينة «ATM».

أوضح أن الاتفاق مع شركة «التعمير» يعد الأول مع شركات التمويل العقارى بعد اتفاق الشركة مع وزارة الإسكان على تحصيل أقساط مشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل.

وقال محمد الدعدر نائب العضو المنتدب لشركة التعمير للتمويل العقارى، إن قيمة القسط الشهرى لعملاء الشركة حوالى 600 جنيه بالإضافة إلى 5 جنيهات رسوماً إضافية مقابل خدمة «فورى».

أضاف أن «الأولى» ستبدأ فى إرسال رسائل نصية لعملائها لبدء تحصيل الأقساط من خلال منافذ «فورى» بالإضافة إلى الوسائل الحالية من خلال مقر الشركة وبنك التعمير والإسكان.

شرح طريقة دفع اقسام شركة الاولى للتمويل العقاري عن طريق فوري
1- الذهاب الى اقرب فرع فوري 
2- طلب خدمة اقساط الاولى (موجودة تبع قائمة مدفوعات اون لاين)
2- الدفع برقم العميل 
3- الحصول على ايصال بالمدفوعات 

شركة التعمير للتمويل العقارى ( الأولى )


نبذة عن شركة التعمير(الاولى)
أولى شركـــات التمويل العقاري بجمهورية مصر العربية. تم تأسيسها في أغسطس عام 2003 كشركة مساهمة مصرية، وبدأت ممارسة النشاط الفعلي في فبراير 2004 طبقا لقانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 ولائحتها التنفيذية.
تقوم الشركة بتمويل شراء الوحدات السكنية والإدارية والتجارية والفيلات في أي مكان بجمهورية مصر العربية بأقساط شهرية ثابتة تصل إلى 20 سنة وبقيمة تمويل تصل إلى 80% من قيمة الوحدة.
نحن نقدم خدمات التأجير التمويلي والاستثمار والتمويل العقاري في السوق المصري. وقد تم اختيار شركتنا باعتبارها أفضل شركة للتمويل العقاري في مصر لمدة 3 سنوات على التوالي.

رابط موقع شركة الاولى / http://aloula-eg.com

دفع اقساط شركة "الاولى" للتمويل العقاري من خلال فروع فوري

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة