JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
جديد ابوكبير
الصفحة الرئيسية

زيادة اسعار ماكينات موبى وير وفريفون 520 بنسبة 70% الدفع الالكترونى

زيادة اسعار ماكينات موبى وير وفريفون 520 بنسبة 70% الدفع الالكترونى

ارتفاع اسعار ماكينات الدفع الالكترونى بنسبة تصل الى 70% خلال عام 2016 حتى شهر يناير 2017 ,مما تسبب فى خسائر فادحة لشركات الدفع الالكترونى (فوري - مصاري - bee - سدد - وقتى - خدماتى) وغيرها من الشركات الاخري ,وادى الى رجوع مستوي انتشار تلك الشركات ومن اهمها شركة فوري تسبب هذة الزيادة الغيرة طبيعية فى وجود صعوبة كبيرة فى الانتشار كما فى السابق مما جعل شركة فوري تقوم بدفع بجميع المكن القديم والمستعمل عند الوكلاء باسعار مدعمة من قبل الشركة للحد من الخسائر المتوقعة نتيجة زيادة الاسعار وتعويم الجنية امام الدولار .

زيادة اسعار ماكينات موبى وير وفريفون 520 بنسبة 70% الدفع الالكترونى

ومن ضمن الصعوبات التى تواجها تلك الشركات زيادة اسعار البكر الرول الحراري بنسبة 50% بسبب زيادة سعر الدولار فى مصر ,مما تسبب فى خضوع تلك الشركات بزيادة نسبة الخسائر لبيع بكر الرول للتجار بنفس السعر القديم لعدم اتجاه التجار لزيادة اسعار كروت الشحن او فرض رسوم اضافية على الفواتير ,او اتجاه شريحة كبيرة من التجار لتبديل كروت الشحن الورقية الى كروت الشحن العادية لتفادى الخسائر من زيادة اسعار الرول الحراري .

تعرف على عقوبة بيع كروت الشحن بسعر اعلى من السعر الرسمي ونسبة ارباح التجار من الكروت (اضغط هنا)
تعرف على الفرق بين ماكينات الموبى وير والفريفون 520 والاسعار الجديد (اضغط هنا)

قال رضا ميشيل، وكيل شركة «bee» للمدفوعات الإلكترونية؛ إن جميع وكلاء شركات الدفع الإلكتروني، طالبوا بتوفير ماكينات جديدة مقابل مبلغ تأميني، لتوزيعها على التجار الفرعيين التابعين لكل وكيل على حدة.. لكن لم تتم الاستجابة لذلك، نظرا لارتفاع أسعارها وصعوبة استيرادها.

ولفت إلى أن السبب الرئيسى فى عزوف التجار عن شراء الماكينة الجديدة واللجوء للمستعمل هو سعرها المرتفع وهامش الربح البسيط الذى يحققه؛ إذ يحصل التاجر على عمولة تتراوح بين 1.8 و2% فى كل عملية شحن، وهو مبلغ بسيط إذا ما قورن بتكاليف تشغيل المحل ومنها الإيجار والمياه والكهرباء ومرتبات العاملين.

وكشف أن السبب الرئيسى فى لجوء أى تاجر إلى التعامل مع أكثر من شركة هو تعظيم هامش الربح من عمليات الشحن والدفع؛ وتفادى الأعطال التى يتعرض لها أثناء إجراء عملية الشحن.


أضاف أن تجاهل مطالب الوكلاء والتجار، يضعف من نمو وانتشار سوق تجزئة الدفع الإلكترونى؛ خصوصا مع دخول أكثر من 5 شركات جدد العام الماضى.

ويحصل الوكيل على عمولة 0.25% على «التارجت» الشهرى المحدد له من جانب الشركة التى يتعامل معها؛ ويشترط أن يبيع من خلال الدفع الإلكترونى.

وقال علاء الشرقاوى، وكيل معتمد لشركة «فورى»؛ إن ارتفاع سعر الدولار وتذبذبه أثر على قدرة الشركات فى إتاحة ماكينات جديدة لموزعيها الجدد، مضيفا أن الأسعار ارتفعت بصورة كبيرة خلال الأشهر الستة الماضية.
أضاف أن التجار يلجأون لشراء الماكينات بأسعار تتراوح بين 900 و1000 جنيه لماكينات الدفع الشامل؛ و2000 جنيه لماكينة «الموبى واير» المستعمل.

اسعار ماكينات الدفع والشحن الان بالاسواق 
سعر ماكينة فريفون 520 جديدة / 6200 جنية 
سعر ماكينة موبي وير جديدة / 2500 جنية 

متوفر حجز ماكينات فريفون 520 فوري - موبي واير - حساب اندرويد 
لدى فوري ابوكبير - بمحافظة الشرقية
للحجز والاستعلام تواصل معنا عبر الواتس 01020602882 او على صفحتنا بالفيس بوك

زيادة اسعار ماكينات موبى وير وفريفون 520 بنسبة 70% الدفع الالكترونى

farid

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة